تعرف على اسباب توقف واتس اب وموعد عودة البرنامج للعمل

126 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 1:08 صباحًا
تعرف على اسباب توقف واتس اب وموعد عودة البرنامج للعمل

انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول تطبيق واتس آب، لتبادل الرسائل على الهواتف الذكية، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع تويتر للتدوين القصير عالميا، عقب العطل المفاجئ الذي تعرض له.

ودون المغردون على موقع تويتر من مختلف أنحاء العالم حول تعطل التطبيق منذ قرابة الساعة حتى الآن دون أي رد فعل رسمي من قبل المسئولين عنه.

وفوجئ مستخدمو التطبيق بإمكانية دخولهم له، ولكن دون التمكن من إرسال او استقبال الرسائل على الإطلاق، سواء النصية أو الصور والفيديوهات.

وأكد عدد من رواد موقع تويتر أن التطبيق معطل منذ قرابة الساعة على هواتفهم، وأطلق البعض هاشتاج whatsappdown#، فيما قرر آخرون السخرية من الأمر بطريقتهم الخاصة.

ويستخدم أكثر من بليون شخص في أكثر من ١٨٠ بلداً  واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان، وفقا للبيانات الرسمية من الشركة.

وتأسست واتساب على يد يان كوم وبراين آكتن اللذين عمِلا معاً في شركة Yahoo حيث بلغ مجموع سنوات خدمتهما عشرين عاماً، وانضمت واتساب إلى فيسبوك عام ٢٠١٤، لكنها استمرت في العمل كتطبيق مستقلّ مع التركيز على بناء خدمة مراسلة تعمل بسرعة ويمكن الاعتماد عليها في أي مكان في العالم.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.