ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة والنصر اليوم الاربعاء 3-5-2017

415 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 9:38 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة والنصر اليوم الاربعاء 3-5-2017

مباراة الجزيرة والنصر اليوم الاربعاء 3-5-2017، يحل اليوم نادي النصر الإماراتي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم بطل الدوري الإماراتي للموسم الحالي، وذلك على ملعب نادي النصر في الجولة 26 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز.

من جهته أكد الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر، أن فريقه يتطلع غلى تقديم مباراة جيدة أمام بطل الدوري، مشيراً إلى أنه لا أحد توقع أن ينجح الجزيرة في التقدم للفوز باللقب، ولكنه حقق ذلك بجدارة وقدم موسماً استثنائياً بعد الفوز بـ22 مباراة، وقال: أتمنى أن نستمتع باللعب ضد البطل، نحن نحترمهم ولكننا لا نخشاهم، وبالتأكيد سنذهب إلى العاصمة من أجل الفوز بالمباراة، لقد كنا أول فريق هزم الجزيرة في الموسم ونتطلع أن نكون آخر من يهزمـه. وأوضح بيتريسكو أنه يتوقع مباراة ممتعة بين الفريقين لأن ليس لديهما ما يخسرانه.

حيث استبعد المدرب بيتريسكو مشاركة فاندرلي في المباراة، نظراً لعدم خوضه أي حصة تدريبية بالكرة في الوقت الراهن، موضحاً أن إصابة مهاجمه البرازيلي تحتاج إلى علاج خاصّ، ومدة الغياب عن الملاعب بسببها تختلف من لاعب إلى آخر. ويفتقد النصر في المباراة إضافة إلى فاندرلي، كلاً من أحمد خميس وخالد جلال وأحمد الياسي وعلي حسين وفواز عوانة، فيما يستعيد جهود جوان العمـري بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.