ملخص مباراة العين والشارقة اليوم الاربعاء 3-5-2017

1٬403 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 9:41 مساءً
ملخص مباراة العين والشارقة اليوم الاربعاء 3-5-2017

ملخص مباراة العين والشارقة اليوم الاربعاء 3-5-2017 ، ينتظر اليوم متابعة الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي، متابعة مباراة العين والشارقة اليوم في الدوري الإماراتي والتي سوف تنطلق على ملعب نادي الشارقة في الجولة 26 من مباريات دوري الخليج الإماراتي للموسم الكروي الحالي.

حيث أكد اليوم المدرب بالحديث عن فريق العين، الذي وصفه بالفريق القوي والذي يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين والمتمرسين، ذاكراً أن مواجهتهم لن تكون سهلة على أي فريق، للمستويات العالية التي يقدمها العين دائماً، وأوضح: نحتاج لنلعب بشكل جيد دفاعياً وهجومياً كما فعلنا في مباراة الأهلي الأخيرة، حيث تميز الفريق في الدفاع والهجوم وهو ما نحتاجه أمام العين، حتى نتمكن من الخروج من المباراة بالنتيجة المرجوة.

ثقة وعن الغيابات في صفوف فريقه أبان المدرب ان الفريق يفقد جهود عدد من اللاعبين الأساسيين حيث يغيب كل من متوسطي الدفاع المحترف البرازيلي ديغاو وزميله شاهين عبد الرحمن ولاعب متوسط الميدان الدفاعي وليد أحمد إضافة لقائد الفريق المحترف أدريان بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخير.

وسوف يغيب محمد يوسف للإصابة حيث أكد: بالنسبة لمحمد يوسف فهو يشكو من إصابة على مستوى العضلة في بداية مباراة الأهلي الماضية وتحامل على نفسه ولعب ببطولة وببسالة وأكمل المباراة رغم معاناته من الألم وسيقوم الجهاز الطبي بإراحته في هذه المباراة. متابعة ومن جهته شدد الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب العين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.