ملخص مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاربعاء 3-5-2017

831 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 8:19 مساءً
ملخص مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاربعاء 3-5-2017

مباراة الشباب والاتفاق اليوم الاربعاء 3-5-2017، يستضيف اليوم نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم نظيرة نادي الاتفاق السعودي وذلك في مواجهة نارية ضمن مباريات الجولة الأخيرة في دوري جميل السعودي وذلك على ملعب نادي الشباب.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم موعد مباراة نادي #الاتفاق ونظيره الشباب، ضمن مواجهات الجولة  26 “الأخيرة” بدوري جميل للمحترفين.

وستلعب المباراة طبقاً للموعد الجديد يوم الأربعاء المقبل، الموافق 3 مايو بديلاً عن موعدها السابق المقرر له يوم الخميس، في تمام الساعة 6:55 م بالدمام.

الجدير بالذكر أن الاتفاق يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بينما يقع #الشباب في المركز السابع برصيد 30، في حين توج #الهلال باللقب رسمياً من الجولة 24، حيث سوف تنطلق المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية وتعد المبارتة مصيرية بالنسبة للفريقين من اجل تحديد صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.