ملخص مباراة الاهلي واتحاد كلباء اليوم الاربعاء 3-5-2017

350 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 8:18 مساءً
ملخص مباراة الاهلي واتحاد كلباء اليوم الاربعاء 3-5-2017

مشاهدة مباراة الاهلي واتحاد كلباء اليوم الاربعاء 3-5-2017، يستضيف اليوم نادي اتحاد كلباء الاول لكرة القدم نظيرة نادي الأهلي الإماراتي وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري الخليج العربي وذلك في الجولة 25 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز.

وسيواجه كلباء فارق الإمكانات الفنية مع الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وهو من أقوى المرشحين لوصافة الدوري.

وقال مدرب اتحاد كلباء، الصربي غوران، إن فريقه ينتظر مباراة مهمة، وإن على لاعبيه الظهور بالأداء والقوة اللذين كانا على الفريق خلال اللقاءات السابقة مع فرق المقدمة، وشدد على ضرورة عدم الاستسلام، والتحلي بالإصرار حتى آخر رمق من عمر الدوري.

حيث انه قد أكد في حواره على انه واثق بقدرة اللاعبين على تقديم مباراة قوية، وان لديهم القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، وأضاف في تصريحات صحافية: «لدينا حافز قوي من أجل البقاء مع الكبار».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.