ملخص ونتيجة مباراة المريخ والأهلي عطبرة اليوم الثلاثاء 2-5-2017

400 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 10:49 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة المريخ والأهلي عطبرة اليوم الثلاثاء 2-5-2017

مباراة المريخ والأهلي عطبرة اليوم الثلاثاء 2-5-2017، بينما يستضيف نادي الأهلي عطبرة الأول لكرة القدم اليوم نادي المريخ السوداني في مباراة نارية وذلك ضمن الجولة الخامسة عشر المؤجلة في الدوري السوداني الممتاز، حيث تنطلق المباراة على ملعب عطبرة السوداني.

بمدينة عطبرة شمال السودان، يسعى المريخ المحبط من تعادله السابق مع الأمل عطبرة، لتفادي إهدار المزيد من النقاط التي توسع الفارق بينه والهلال المتصدر، وذلك حينما يحل ضيفا على الأهلي عطبرة.

ويحتل المريخ المركز الثاني بالاشتراك مع الأهلي الخرطوم وفي رصيدهما 27 نقطة، ويستطيع المريخ الاستفادة من إرهاق الأهلي عطبرة الذي خسر أمس الأحد أمام الخرطوم الوطني.

أما الأهلي عطبرة فتراجع أداؤه ونتائجه وفرط في نقاط مضمونة على ملعبه، ليحتل الفريق المركز 13 برصيد 14 نقطة.

حيث يقود الفريق نجمه الدولي الإريتري جوناس سولومون الذي قال في تصريحات لـ”: “نعلم أنها واحدة من المباريات الكبيرة، ونحن طموحون من أجل الخروج بأفضل نتيجة ونعوض خسارة مباراة الخرطوم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.