ملخص ونتيجة مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم الثلاثاء 2-5-2017

374 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 10:48 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم الثلاثاء 2-5-2017

مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم الثلاثاء 2-5-2017، ينتظر اليوم عشاق الكرة السودانية انطلاق مباريات الدوري السوداني في جولته الجديدة، حيث يستضيف نادي مريخ الفاشر اليوم نظيرة نادي الهلال السوداني وذلك في قمة مباريات الجولة الساسة عشر من مباريات الدوري السوداني وذلك على ملعب نادي الهلال السوداني.

وتعثر الهلال المتصدر برصيد 30 نقطة في المباراتين السابقتين أمام كل من الشرطة والأهلي مدني، ويسعى لمصالحة لجماهيره بتحقيق فوز جديد يجعله مستمرا في صدراته، من أجل طمأنة جماهيره قبل خوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستمر غياب مهاجم الفريق الغاني أبدينجو تيتي بسبب طرده في مباراة الشرطة القضارف، وبالمقابل فإن صانع الألعاب نزار حامد يمكنه أن يشارك منذ البداية بعد ظهوره بشكل جيد بعد ما دخل بديلا في مباراة الأهلي مدني.

بينما يدخل نادي المريخ الفاشر فإنه موقفه متأزم تماما حيث يحتل المركز 17 قبل الأخير، وبات الفريق يحتاج إلى معجزة لتعديل مساره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.