ملخص مباراة الحد والقوة الجوية اليوم الثلاثاء 2-5-2017

272 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 7:38 مساءً
ملخص مباراة الحد والقوة الجوية اليوم الثلاثاء 2-5-2017

مباراة الحد والقوة الجوية اليوم الثلاثاء 2-5-2017، يستضيف اليوم نادي الحد البحريني الأول لكرة القدم نظيرة نادي القوة الجوية العراقية وذلك على ملعب البحرين الوطني في قمة مباريات الجولة السادسة في المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك في مباراة العودة.

يواجه الحد البحريني امتحانًا صعبًا حين يلاقي القوة الجوية العراقي، مساء غد الثلاثاء، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في استاد البحرين الوطني.

ويتصدر الحد المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متساويًا مع القوة الجوية الذي يحتل المركز الثاني، فيما يأتي الوحدة السوري في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يقبع الصفاء بيروت اللبناني بنقطة واحدة.

ويتمنى الفريقان البحريني والعراقي أن يحقق الصفاء بيروت الفوز على الوحدة السوري، في اللقاء الذي سينطلق باستاد المدينة الرياضية في بيروت، قبل ثلاث ساعات من مباراة الحد والقوة الجوية.

حيث انه في حال فوز الصفاء، سيضمن الحد والقوة الجوية التأهل لدور الـ16 من البطولة دون أي حسابات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.