ملخص مباراة الجيش والسويق اليوم الثلاثاء 2-5-2017

283 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 7:37 مساءً
ملخص مباراة الجيش والسويق اليوم الثلاثاء 2-5-2017

مباراة الجيش والسويق اليوم الثلاثاء 2-5-2017، يستضيف اليوم نادي الجيش السوري الأول لكرة القدم نظيرة نادي السويق العماني وذلك على ملعب الخور في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في مباراة نارية ضمن الجولة السادسة في المجموعة الأولى من مباريات كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الحالي.

تنتظر فرق من البحرين والعراق والأردن وسوريا، مباريات مصيرية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (غرب آسيا).

ويسعى المحرق البحريني للتأهل للدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا، عندما يلتقي مع مضيفه الوحدات الأردني في عمان، لتحديد بطل المجموعة الثالثة، بينما سيخوض صحم العماني مباراة ثأرية -ولكن هامشية- في مواجهة ضيفه النجمة اللبناني، لتحديد المركز الثالث، غدًا الاثنين.

ويتصدر المحرق المجموعة برصيد عشر نقاط من خمس مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الوحدات صاحب المركز الثاني، ويتساوى صحم والنجمة برصيد أربع نقاط لكل منهما، وقد أصبحا خارج المنافسة.

حيث يكفي نادي المحرق، بطل المسابقة عام 2008، التعادل ليضمن الظهور مباشرةً في الدور المقبل للبطولة، بينما الوحدات يحتاج للفوز لانتزاع صدارة المجموعة والتأهل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.