ملخص مباراة الاهلي والزوراء اليوم الثلاثاء 2-5-2017

209 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 7:38 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والزوراء اليوم الثلاثاء 2-5-2017

مباراة الاهلي والزوراء اليوم الثلاثاء 2-5-2017، يستضيف اليوم نادي الزوراء العراقي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الأهلي الأردني في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة السادسة وذلك على ملعب استاد حمد الكبير، معقل نادي الزوراء والذي يستضيف مباريات الفريق بسبب الأوضاع الأمنية في العراق.

يخوض غدا فريق الزوراء العراقي مباراته الأخيرة في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يلاقي الأهلي الأردني على ملعب نادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة.

ووفق المعطيات فإن حظوظ الزوراء تبدو وافرة لخطف بطاقة التأهل كبطل للمجموعة الأولى، حتى نتيجة التعادل تمنحه الأفضلية في ظل فارق الأهداف مع نادي الجيش السوري الذي يلاحقه في الترتيب.

حيث انه على الرغمن من أن الزوراء يتزعم المجموعة، حيث أنه يحرص على خوض اللقاء بانضباط تكتيكي عالٍ واحترام الفريق المنافس والاجتهاد من أجل بلوغ الدور الثاني، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل فريق وذلك في مباراة الإياب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.