ملخص مباراة التعاون والباطن اليوم السبت 29-4-2017

243 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 9:46 مساءً
ملخص مباراة التعاون والباطن اليوم السبت 29-4-2017

مباراة التعاون والباطن اليوم السبت 29-4-2017، يستضيف اليوم نادي التعاون السعودي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي الباطن السعودي، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في الجولة 25 من مباريات دوري جميل السعودية.

يتطلع أنصار الباطن اليوم السبت لحسم مواجهة التعاون في الجولة الـ25 من “دوري جميل” للمحترفين والاقتراب بشكل كبير لحسم البقاء في الدوري للموسم الثاني، وكان الفريق وصل إلى القصيم قبل المواجهة بثلاثة أيام وأجرى تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ووضح خلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق التشكيلة التي سيدخل بها مدرب الفريق القروني إذ استبعد المدافع البرازيلي وليام ألفيس من التشكيلة التي ستشارك اليوم لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفتح في الجولة الـ23 من الدوري؛ فيما سيعود اليوم الحارس مزيد العنزي للتشكيلة بعد غيابه في الجولة الماضية أمام النصر بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وأكد رئيس الباطن ناصر الهويدي ثقته الكبيرة بلاعبي فريفه اليوم بحسم مواجهة التعاون وقال: “المباراة صعبة وأمام فريق صعب وهو من الفرق التي تقدم مستويات جيدة في هذا الموسم والمباراة منعطف مهم في مسيرة البقاء وكلنا ثقة بنجوم “السماوي” بتقديم مستوى مميز يؤهل بحول الله لكسب النقاط الثلاث”.

حيث انه قد قررت إدارة النادي إبقاء الفريق في القصيم بعد نهاية مباراة اليوم وعدم العودة لحفر الباطن والمغادرة للمجمعة لإقامة معسكر يسبق مواجهة الفيصلي في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري نقلًا عن صحيفة المدينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.