ملخص مباراة الفتح والخليج اليوم السبت 29-4-2017

327 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 9:45 مساءً
ملخص مباراة الفتح والخليج اليوم السبت 29-4-2017

مباراة الفتح والخليج اليوم السبت 29-4-2017، يستضيف اليوم نادي الخليج السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفتح السعودي وذلك في مواجهة نارية ضمن مباريات الجولة 25 من منافسات دوري جميل السعودي وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدوري السعودي الممتاز.

تكفل أعضاء شرف نادي الفتح بتسيير حافلات لنقل الجماهير الفتحاوية لحضور مباراة الفريق أمام فريق الخليج في الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين وستقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام اليوم السبت – في تمام الساعة 8.50م، وتأتي بادرة المجلس الشرفي في نقل الجماهير إيماناً منها بالدور الإيجابي الذي يقدمه الجمهور الفتحاوي والذي لعب دوراً هاماً خلال الفترة الماضية مما ساهم بشكل مباشر في تحقيق النتائج الإيجابية.

مباراة الخليج والفتح اليوم بث مباشر، وتم تحديد موعد انطلاق الحافلات في تمام الساعة 4.00 عصر يوم السبت من أمام البوابة الرئيسة للنادي، وقد أعلن المركز الإعلامي بنادي الفتح عن رابط للتسجيل لمن يرغب في حضور مباراة الفتح والخليج وعلى من لا يستطيع التسجيل الحضور شخصياً لمقر النادي للتسجيل لدى رئيس رابطة جماهير الفتح سلمان بوسالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.