ملخص مباراة القادسية والاتفاق اليوم السبت 29-4-2017

281 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 9:45 مساءً
ملخص مباراة القادسية والاتفاق اليوم السبت 29-4-2017

مباراة القادسية والاتفاق اليوم السبت 29-4-2017، يستضيف اليوم نادي القادسية السعودي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن مباريات دوري جميل السعودي في الجولة الحالي، حيث تعد المباراة من اهم مباريات الجولة 25 من دوري جميل.

أعلنت إدارة نادي القادسية أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراته مع الاتفاق حيث بدأ التوزيع من صباح أمس في مقر النادي من الساعة العاشرة والنصف إلى الثانية ظهرا في الفترة الصباحية والفترة المسائية من الساعة السادسة وحتى التاسعة والنصف، وسيتواصل البيع في ملعب المباراة من الثالثة عصرا غدا وسيتم فتح البوابات للجماهير من الساعة 6:30.

وتم تخصيص بوابة رقم 1 لدخول الدرجة الذهبية، وجاءت فئات التذاكر على النحو التالي الدرجة العادية «الموحدة» 40 ريال، والدرجة الممتازة 200 ريال، والدرجة الذهبية 500 ريال.

حيث انه قد واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء أمس على الملعب الرئيسي بالنادي بإشراف المدرب الوطني بندر باصريح وجهازه المعاون.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.