نتيجة مباراة الاهلي والشارقة اليوم السبت 29-4-2017

565 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 7:21 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والشارقة اليوم السبت 29-4-2017

مباراة الاهلي والشارقة اليوم السبت 29-4-2017، يستضيف اليوم نادي الأهلي الإماراتي نظيرة نادي الشارقة وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الدوري الإماراتي في الجولة 24 من مباريات البطولة، وذلك على استاد راشد بالنادي الأهلي، معقل النادي الأهلي الإماراتي والذي يستضيف مباريات الفريق.

يلتقي الأهلي وضيفه الشارقة على ملعب استاد راشد بدبي في السادسة من مساء اليوم، في تحد خاص بين الفريقين ضمن الجولة 24، وقتال على تعزيز مركزيهما في ترتيب دوري الخليج العربي لكرة القدم، مع تمسك الأهلي بالضغط على الجزيرة الأقرب للفوز بالدرع هذا الموسم، حتى اللحظة الأخيرة من عمر المسابقة.

حيث يدخل النادي الأهلي مواجهة اليوم، حيث يمتلك في رصيده 51 نقطة ويحتل بها المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن الجزيرة المتصدر، الذي يحتاج نقطة واحدة فقط للتتويج بدرع الدوري، وهو ما يعني صعوبة مهمة «الفرسان» في الحفاظ على اللقب الذي توجوا به الموسم الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.