نتيجة مباراة الجزيرة وحتا اليوم السبت 29-4-2017

524 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 7:21 مساءً
نتيجة مباراة الجزيرة وحتا اليوم السبت 29-4-2017

مباراة الجزيرة وحتا اليوم السبت 29-4-2017، تستأنف اليوم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي من جديد، حيث يستضيف نادي حتا الرياضي نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي وذلك في قمة مباريات الجولة 24 من مباريات الدوري الإماراتي وذلك على ملعب حتا الرياضي معقل نادي حتا.

حيث يأمل نادي الجزيرة (59 نقطة) إلى تحقيق الفوز على حتا، وحسم اللقب بالصورة المثلى، ويتوقع أن يلعب فخر أبوظبي بالقوة الضاربة، وبأسلوبه الهجومي المعتاد، خصوصاً أنه قادم من انتصار على الشباب في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ويملك الفريق أقوى خط هجوم في الموسم الجاري برصيد 62 هدفاً، فضلاً عن قوة دفاعاته بعد أن اكتفت شباكه بتلقي 16 هدفاً، مقارنة بمضيفه حتا الذي عانى خلال مبارياته في البطولة تلقي شباكه 37 هدفاً، مقابل اكتفاء مهاجميه بتسجيل 21 هدفاً.

كما يأمل نادي حتا في تعويض خسارته أمام الجزيرة ذهاباً بهدف دون رد، وتقديم مباراة قوية تؤكد أحقيته في البقاء ضمن قائمة دوري المحترفين للموسم المقبل، خصوصاً أن «الإعصار» يلعب مباراته بعيداً عن الضغوط، بعد أن نجح الجولة الماضية في الفوز على النصر بنتيجة (1-صفر)، وتعزيز مركزه التاسع والارتقاء إلى النقطة 25 بفارق 12 نقطة عن الإمارات وبني ياس المتشاركين المركز الأخير.

مباراة الجزيرة اليوم  حيث أن نادي حتا يعد من الفرق القوية على أرضه، لكون الإعصار لم يتجرع الهزيمة أمام جمهوره إلا في أربع مناسبات، ما يجعل اللقاء مفتوح الاحتمالات بين كلا الفريقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.