ملخص ونتيجة مباراة الهلال واهلي مدني اليوم الجمعة 28-4-2017

331 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 8:46 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال واهلي مدني اليوم الجمعة 28-4-2017

مباراة الهلال واهلي مدني اليوم الجمعة 28-4-2017، يحل اليوم نادي اهلي مدني الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السوداني، وذلك في قمة مباريات الدوري السوداني الممتاز للجولة الحالية وذلك على ملعب نادي الهلال في الجولة 15 من مباريات الدوري السوداني.

تشهد ثاني مباريات الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، مساء غدٍ الجمعة، مباراة القمة وأسفل الترتيب، وتجمع بين الهلال وضيفه الأهلي مدني بمدينة أم درمان.

ويسعى الهلال صاحب الـ29 نقطة، للعودة لسكة الانتصارات الخمس المتتالية، التي حققها مديره الفني الجديد التونسي نبيل الكوكي، والتي كسرها الشرطة الذي أرغم الهلال على التعادل معه 3-3 في الجولة السابقة.

كما يسعى الهلال لتثبيت فارق النقاط الثلاث، التي تفصله عن مطارده المريخ، الذي يملك 26 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع الهلال الأبيض.

ويتوقع أن يستعيد الهلال خدمات بعض لاعبيه، مثل نزار حامد، ويتوقع أن يعود عمار الدمازين لقلب الدفاع، ولكنه بالمقابل يفقد خدمات مهاجمه الغاني أبدينجو تيتي الذي طرد في المباراة السابقة.

حيث أن النادي الأهلي مدني قد نفض عن نفسه غبار 5 مباريات متتالية، خسر منها 4 وتعادل في واحدة، بتحقيقه لفوز كبير ومستحق على الأمل في الجولة السابقة 3-0، وذلك بعد أول فوز حققه في المسابقة وكان على المريخ كوستي بنتيجة 1-0 منتصف فبراير/ شباط الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.