ملخص ونتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم الجمعة 28-4-2017

361 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 8:46 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم الجمعة 28-4-2017

مباراة الوصل ودبا الفجيرة اليوم الجمعة 28-4-2017، يستضيف نادي دبا الفجيرة الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مباريات الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الكروي، وذلك على ملعب نادي الفجيرة وذلك في الجولة 24 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز.

يبحث فريقا دبا الفجيرة والوصل عن نقاط ثمينة، كل حسب طموحه، في المباراة التي ستجمعهما الساعة 20:45 من مساء اليوم على استاد الفجيرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 24 لدوري الخليج العربي، إذ يطمح دبا الى تحقيقق الفوز الذي سيقربه بشكل كبير من البقاء للموسم الثاني على التوالي، بالمقابل يطمح الوصل لنيل النقاط الثلاث للاقتراب من مركز الوصيف خلف الجزيرة المتصدر، أو المحافظة على المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يملك دبا 18 نقطة في المركز الـ12، وهو الأمر الذي يرجح أن تخرج المباراة قوية رغم فارق موقع الفريقين في قائمة ترتيب فرق الدوري.

حيث سوف يكون النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها نتيجة مباراة الذهاب حاضرة في لقاء اليوم، فقد فاز الوصل على ملعبه في الدور الأول بثمانية أهداف نظيفة، وهي أقسى نتيجة يتعرض لها دبا الفجيرة في سجله الكروي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.