ملخص ونتيجة مباراة النصر وبني ياس اليوم الجمعة 28-4-2017

370 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 8:46 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة النصر وبني ياس اليوم الجمعة 28-4-2017

مباراة النصر وبني ياس اليوم الجمعة 28-4-2017، يستضيف اليوم نادي النصر الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بني ياس الإماراتي وذلك في مواجهة نارية في الجولة 24 من مباريات الدوي الإماراتي الممتاز، وذلك على استاد آل مكتوم بنادي النصر، معلب نادي النصر الإماراتي في الجولة الحالية.

أكد الروماني دان بيتريسكو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي، أن فريق بني ياس تطور كثيراً في الفترة الماضية، ويسعى للحفاظ على حظوظه بالبقاء في دوري الخليج العربي للمحترفين، وتوقع أن تكون مباراة الفريقين بعد غد الجمعة، قوية وصعبة، والتي ستقام في ضيافة النصر، ضمن الجولة 24 للدوري.

وقال بيتريسكو في المؤتمر الصحفي التقديمي: “ستكون مباراة بني ياس الأخيرة لنا هذا الموسم على ملعبنا باستاد آل مكتوم، ونتطلع لتحقيق الفوز فيها، ولدينا إصابات وغيابات في هذه المباراة، وأسعى لإشراك أفضل 11 لاعبًا في القائمة”.

حيث انه في المقابل، قال عبد الوهاب عبد القادر، مدرب بني ياس، في المؤتمر الصحفي التقديمي: “النصر أثبت بأنه يملك لاعبين جيدين قادرين على تشكيل خطورة على المنافس، حتى بدون أهم لاعبيه فاندرلي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.