ملخص ونتيجة مباراة الامارات واتحاد كلباء اليوم الجمعة 28-4-2017 Yalla shoot

410 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 8:47 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الامارات واتحاد كلباء اليوم الجمعة 28-4-2017 Yalla shoot

مباراة الامارات واتحاد كلباء اليوم الجمعة 28-4-2017، يستضيف اليوم نادي الامارات الإماراتي نظيرة نادي اتحاد كلباء الأول لكرة القدم وذلك في قمة مباريات الجولة 24 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز وذلك على ملعب نادي الامارات الاماراتي في الجولة الحالية.

أكَّد الصربي جوران توفاريتش، مدرب اتحاد كلباء، جاهزية لاعبي فريقه للمباراة المرتقبة أمام الإمارات، غدًا الجمعة، بالجولة 24 من دوري الخليج العربي.

وقال جوران، في المؤتمر الصحفي التقديمي: “حضرنا الفريق بشكل جيد، خلال الأيام الـ10 الماضية، وجميع اللاعبين سيكونون متواجدين باستثناء غانم بشير للإيقاف”، مشيرًا إلى أن “المباراة مهمة لكلا الفريقين”.

وأضاف: “نحترم فريق الإمارات، وهو يمتلك الحلول الفردية، لكنني أثق في قدرات لاعبي كلباء، وفي أنهم سيعطون 100% من جهدهم في اللقاء، الذي نسعى خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية”.

حيث انهي حواره اليوم : “جميع اللاعبين، يستشعرون حجم المسؤولية، ودرسنا فريق الإمارات جيدًا، ونحن جاهزون لجميع الاحتمالات، وسيخضع كل من باتنا، وساشا، لاعبي الإمارات، للرقابة، وسنوقف خطورتهم، وسنحاول تجاوز أخطائنا، بعدما عانينا خلال اللقاءات الماضية، من قلة التركيز، وإهدار الفرص”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.