ملخص مباراة المريخ ومريخ نيالا اليوم الثلاثاء 25-4-2017

646 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 9:00 مساءً
ملخص مباراة المريخ ومريخ نيالا اليوم الثلاثاء 25-4-2017

مباراة المريخ ومريخ نيالا اليوم الثلاثاء 25-4-2017، يحل نادي مريخ نيالا ضيفاً على حساب نظيرة نادي المريخ السوداني، وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر في الدوري السوداني، حيث يبحث نادي المريخ السوداني مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني، وذلك في مواجهة نارية اليوم.

تلعب مساء الثلاثاء مباراتان ضمن الأسبوع 14 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وفيهما يستضيف المريخ بملعبه في أم درمان فريق المريخ نيالا، بينما يحل الوافد الجديد حي الوادي ضيفا على الخرطوم الوطني.

ويسعى المريخ ثاني الترتيب برصيد 25 نقطة من 12 مباراة، لتحقيق عدة أهداف منها تعزيز إنتصاره السابق على حي الوادي ورفع عدد الإنتصارات المتتالية إلى 3، إلى جانب إطفاء بريق تعادل المريخ نيالا مع الخرطوم في الجولة السابقة، وتضييق الخناق الخناق على الهلال المتصدر بالإستفادة من تعثره بالتعادل الاحد أمام الشرطة القضارف.

ويخوض المريخ المباراة بكامل عناصره التي ثبتها المدير الفني الفرنسي جارزيتو مؤخرا في غياب عدد من اللاعبين الأجانب لظروف السفر مثل النيجيريين كونلي أندولامي قلب الدفاع وكليتشي أوسونوا المهاجم إلى جانب الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم.

حيث إن نادي المريخ نيالا الذي قد خرج بتعادل ثمين أمام الخرطوم الوطني يسعى لنتيجة إيجابية أخرى مع أندية العاصمة الكبيرة، يحتل الفريق المركز 14 برصيد  12 نقطة من 13 مباراة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.