ملخص مباراة الجزيرة ولخويا اليوم الثلاثاء 25-4-2017

293 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 7:33 مساءً
ملخص مباراة الجزيرة ولخويا اليوم الثلاثاء 25-4-2017

ملخص مباراة الجزيرة ولخويا اليوم الثلاثاء 25-4-2017، يحل اليوم نادي لخويا القطري الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك في مواجهة نارية ضمن ختام منافسات الجولة الخامسة في البطولة وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة معقل نادي الجزيرة وذلك في مباريات الإياب.

يستأنف لخويا مساء اليوم، مهمته في دوري أبطال آسيا 2017 عندما يواجه مضيفه الجزيرة الإماراتي عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، السابعة بتوقيت الدوحة، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وكان لخويا قد استعاد صدارة مجموعته عقب إجراء منافسات الجولة الرابعة، بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط متقدما على استقلال خوزستان الإيراني الذي يحتل المركز الثاني برصيد ٧ نقاط والفتح السعودي الذي يحتل المركز الثالث برصيد ٥ نقاط والجزيرة الذي يحتل المركز الرابع برصيد نقطة.

وتبدو المباراة غاية في الأهمية بالنسبة للخويا، لأنه يسعى من خلالها إلى ضمان تأهله رسميا إلى دور الـ 16 قبل إجراء مباراته الأخيرة المقررة في التاسع من الشهر المقبل أمام الفتح على ملعبه عبدالله بن خليفة بالدوحة.

حيث انه في المقابل لم يعد للفريق الإماراتي من طموح في المباراتين المتبقيتين له في البطولة الآسيوية بعد أن انعدمت حظوظه فيها وخرج نهائيا من سباق التأهل سوى الرهان على الخروج المشرف منها وتوديعها ولو بفوز معنوي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.