ملخص مباراة الاهلي الاماراتي واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 25-4-2017

235 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 7:33 مساءً
ملخص مباراة الاهلي الاماراتي واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 25-4-2017

مباراة الاهلي الاماراتي واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 25-4-2017، يحل اليوم نادي أهلي دبي الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة نادي استقلال طهران وذلك على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران وذلك في الجولة الخامسة من المجموعات في دوري أبطال آسيا 2017 في مباراة اليوم التي سوف تجمع الفريقين.

وسوف يخوض فريق الأهلي الإماراتي مهمة صعبة أمام استقلال طهران الإيراني، الثلاثاء، وذلك في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حيث يلعب في المجموعة نفسها لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضد التعاون السعودي في المجموعة نفسها التي يتصدرها الفريق الإيراني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الإماراتي بينما يأتي التعاون ولوكوموتيف في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

ويدخل فريق الأهلي مواجهة استقلال طهران بحثاً عن تكرار ما فعله فريق العين الإماراتي في مواجهته أمس الاثنين وذلك أمام نظيرة ذوب آهن أصفهان الإيراني وفوزه بثلاثة أهداف دون رد، إذ تأهل الزعيم رسميا للدور التالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.