ملخص مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم الثلاثاء 25-4-2017

142 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 7:33 مساءً
ملخص مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم الثلاثاء 25-4-2017

مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم الثلاثاء 25-4-2017، يحل نادي استقلال خوزستان الإيراني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفتح السعودي وذلك في مواجهة نارية، وذلك على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال آسيا 2017، للموسم الحالي وذلك ضمن مباريات الإياب.

حيث يدخل نادي الفتح المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز كما خسر في مباراة وتعادل في مباراتين، وسجل هجومه 5 أهداف بينما تلقى مرماه 4 أهداف، ويبرز في صفوفه عبدالله العويشير، وعلي البليهي، واحمد المبارك، وتوفيق بوحيمد، وعلي الزقعان، وحمدان الحمدان، وحمد الجهيم، والتونسي عبدالقادر الوسلاتي.

بينما يدخل نادي الاستقلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، جمعها من 4 مباريات، إذ فاز في مباراتين وتعادل كما خسر في واحدة، وسجل هجومه 4 أهداف في الوقت الذي اهتزت شباكه 3 مرات، ويبرز في صفوفه أبو الفضل علایی، وفرشاد سالاروند، وسلمان بحرانى، وحسن بیت‌ سعيد، ومحمد طيبي، والكاميروني لويس نونج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.