ملخص مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم السبت 22-4-2017

681 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 12:30 صباحًا
ملخص مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم السبت 22-4-2017

مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم السبت 22-4-2017، يحل اليوم نادي حي الوادي نيالا الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي المريخ السوداني، وذلك في قمة مباريات الدوري السوداني الممتاز، وذلك على ملعب المريخ السوداني، حيث تنطلق المباراة في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السوداني الممتاز للجولة الحالي.

يواجه فريق المريخ مساء غدٍ السبت بملعبه في مدينة أم درمان، اختبارا جديا آخر أمام وافد جديد لمسابقة الممتاز السوداني، هو حي الوادي من مدينة نيالا جنوب غرب السودان وذلك ضمن الأسبوع الـ12.

ويخوض المريخ الذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 11 مباراة، بذكريات خسارته لأول مباراة في الأسبوع الأول من الشرطة القَضَارِف، والتي كانت أول مواجهة مع وافد جديد للمسابقة، وهي مباراته الثالثة مع الفرق التي وفدت للمسابقة لأول مرة، حيث خاض في الجولة السابقة.

حيث انه قد استعاد نادي المريخ توازنه في الجولة السابقة وذلك عقب الفوز خارج ملعبه على تريعة البجا 3-0، وقد قدم الفريق مباراة جيدة في كل خطوطه رغم فقدانه لمجهودات مهاجمه كليتشي أوسونوا النيجيري ومواطنه قلب الدفاع كونلي أندولامي لسفرهما بإذن إلى بلادهما.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.