ملخص مباراة الرائد والقادسية اليوم الخميس 20-4-2017

364 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 12:20 صباحًا
ملخص مباراة الرائد والقادسية اليوم الخميس 20-4-2017

ملخصمباراة الرائد والقادسية اليوم، يستضيف اليوم نادي الرائد السعودي نظيرة نادي القادسية وذلك في قمة مباريات دوري جميل السعودي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة 24 من منافسات دوري جميل السعودي، وذلك في مواجهة نارية من أجل الهروب من منطقة الخطر لنادي القادسية.

قدم عضوا شرف نادي الرائد السعودي، عبدالكريم وعبدالله التويجري، 1000 تذكرة مجانية، دعما لجماهير الفريق لمساندته أمام القادسية، يوم الجمعة المقبل، في مباراة الجولة الـ 24 من دوري جميل للمحترفين، التي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وثمن عبدالعزيز التويجري رئيس نادي الرائد، مبادرة عضوي الشرف، والتي تأتي امتدادا للمواقف الداعمة منهما في سبيل دعم النادي في مختلفة أنشطته.

وطالب التويجري جماهير الرائد بالحضور ومساندة اللاعبين في هذه المباراة لمواصلة تقديم النتائج الإيجابية وتحقيق مركز متقدم.

حيث يحتل نادي الرائد المركز السادس برصيد (29) نقطة، ويسعى لتعزيز مركزه، والابتعاد من منطقة الخطر، وصراعات الهبوط والصعود، ويأمل في حضور جماهيره لمساندته أمام القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة، قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.