ملخص مباراة الوحدة والفتح اليوم الخميس 20-4-2017 في دوري جميل

215 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 9:33 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والفتح اليوم الخميس 20-4-2017 في دوري جميل

ملخص مباراة الوحدة والفتح اليوم الخميس 20-4-2017 في دوري جميل، يلتقى بعد قليل نادي الوحدة نظيرة الفتح السعودي وذلك في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، حيث تعد المباراة في الجولة 24 من مباريات الدوري السعودي الممتاز، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية معقل نادي الوحدة السعودي.

ويلتقي في نفس الجولة، الوحدة مع ضيفه الفتح، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يرغب الفريقان في حصد نقاط المباراة للنجاة من شبح الهبوط، الذي يطاردهما.

حيث يحتل نادي الوحدة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، الأخير، بـ17 نقطة، كما يحتل الفتح المركز الـ11 بـ22 نقطة.

كما يحل الخليج، ضيفًا على التعاون، في مباراة صعبة أخرى.

حيث ترجع صعوبة المباراة، لرغبة الخليج في تحقيق الفوز لدخول المنطقة الآمنة، والابتعاد عن منطقة الخطر، لاسيما وأنه يحتل المركز الـ13، بـ21 نقطة، ويبحث كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في دوري جميل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.