ملخص مباراة النصر وحتا اليوم الخميس 20-4-2017 في دوري جميل

268 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 9:34 مساءً
ملخص مباراة النصر وحتا اليوم الخميس 20-4-2017 في دوري جميل

ملخص مباراة النصر وحتا اليوم الخميس 20-4-2017 في دوري جميل، يلتقى بعد قليل نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي حتا الرياضي، وذلك في نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي في دور نصف نهائي الكأس، وذلك على ملعب راشد بالنادي الأهلي والذي سوف يستضيف المباراة الكبيرة بين الفريقين، مشاهدة مباراة النصر وحتا اليوم الخميس 20-4-2017 Yalla shoot مباراة حتا والنصر اليوم بث مباشر.

حيث يبحث نادي النصر الإماراتي عن خطف بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى الدور النهائي في البطولة وملاقاة نادي الوحدة الإماراتي والذي تأهل أمس في مباراته القوية أمام الشارقة، كما يأمل نادي النصر الإماراتي عن الاقتراب من تحقيق أول ألقابه في الموسم الحالي، والعودة إلى سلسلة الانتصارات والبطولات من جديد بعد غياب طويل، حيث تعد مباراة اليوم من أهم مباريات الفريقين والتي ينتظرها الجمهور الإماراتي.

ويدخل نادي حتا الرياضي بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيرة النصر الإماراتي وذلك في المواجهة النارية بين الفريقين، ويسعى ناي حتا في مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة ومواصلة مشواره التاريخي في البطولة النارية والتي ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.