ملخص مباراة الوحدة والشارقة اليوم الاربعاء 19-4-2017

456 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 7:56 مساءً
ملخص مباراة الوحدة والشارقة اليوم الاربعاء 19-4-2017

مباراة الوحدة والشارقة اليوم الاربعاء 19-4-2017، تنطلق اليوم منافسات دور نصف النهائي في كأس رئيس الدولة الإماراتي، حيث يلتقى نادي الوحدة الإماراتي نظيرة نادي الشارقة الإماراتي، وذلك في قمة مباريات دور نصف النهائي وذلك على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

يتطلع الوحدة إلى استمرار تفوقه على الشارقة هذا الموسم عندما يلتقيه اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس الإمارات لكرة القدم.
ويلعب في نصف النهائي الآخر النصر مع حتا غداً الخميس، على أن يلتقي الفائزان في النهائي في 18 مايو المقبل على ملعب مدينة زايد الرياضية. وستكون مسابقة الكأس أفضل تعويض للفرق الأربعة لإنقاذ موسمها، كما أنها تشكِّل فرصة ثمينة للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل «الفائز باللقب». وفاز الوحدة على الشارقة 7-1 و5-1 في الدوري، ويأمل في انسحاب ذلك على مباراة الكأس ليُبقي على آماله في إحراز اللقب الثاني في تاريخه بعد الاول والوحيد عام 2000. واستعد الوحدة جيداً للقاء، حيث قام مدربه المكسيكي خافيير أجويري بإراحة بعض لاعبيه الأساسيين في مباراة الدوري أمام الأهلي، السبت، التي خسرها 1-2.

حيث سوف يعتمد المدرب أجويري على الرباعي الأجنبي: الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، والتشيلي خورخي فالديفيا، والمجري بالازس دزودزاك، والكوري الجنوبي ريم تشانج- وو، إضافة إلى المخضرم إسماعيل مطر والمدافع الدولي حمدان الكمالي. وأكد أجويري احترامه الكبير للشارقة الفائز على الوصل ثالث الدوري 4-2 في ربع النهائي، مشدداً على أن تفوق الوحدة في مباراتَي الدوري بنتيجتين كبيرتين لا يعد عاملاً حاسماً في مواجهات الكأس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.