ملخص ونتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم الثلاثاء 18-4-2017

473 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 8:21 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم الثلاثاء 18-4-2017

مباراة الهلال وحي العرب اليوم الثلاثاء 18-4-2017، تستأنف اليوم منافسات الدوري السوداني الممتاز من جديد، حيث يستضيف نادي حي العرب نظيرة نادي الهلال السوداني وذلك في قمة مواجهات الدوري السوداني للجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري.

وضمن الأسبوع 12 أيضا، يخوض الهلال الأبيض بملعبه في المساء إختبارا صعبا أمام ضيفه الرابطة كوستي الذي فاز بديربي مدينة كوستي على المريخ ثم تعادل خارج ملعبه مع الهلال كادقلي ورفع رصيده إلى التاسع برصيد 16 نقطة.

وتكمن صعوبة المباراة بعد أقل من يومين من تأهله لمجموعات الكونفيدرالية على حساب “بور أوتيرتي” بطل جامبيا، ويحتل الفريق الترتيب الترتيب برصيد 15 نقطة من 9 مباريات.

وقال المدرب العام للهلال ياسر الحاج:” ندرك أهمية المباراة بدنيا، وتحسبنا لهذا الجانب، وربما يحدث تعديل في طفيف التشكيل بسبب الإجهاد الذي حدث لبعض اللاعبين”.

وضمن الأسبوع 13 وفي واحدة من ضمن 4 مباريات، فإن إستاد بورتسودان بشرق السودان يشهد المباراة التي يتوقع أن تأتي قوية بين حي العرب وضيفه الهلال المتصدر برصيد 25 نقطة.

تبدو مهمة الهلال صعبة نظرا لتألق أصحاب الأرض الذين حققو 3 إنتصارات من 4 مباريات وتعادل واحد فقفز الفريق إلى الترتيب 12 برصيد 13 نقطة من 12 مباراة.

حيث إن نادي الهلال ظل يحقق الأهم وهو الفوز بالنقاط، ويعتمد على مهاجميه المميزين مدثر كاريكا والغاني أبدينجو تيتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.