نتيجة امتحانات مرحلة الاساس ولاية الخرطوم 2017 | نتيجة الاساس الصف الثامن ولاية الخرطوم 2017 بالاسم ورقم الجلوس

1٬149 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 6:50 مساءً
نتيجة امتحانات مرحلة الاساس ولاية الخرطوم 2017 | نتيجة الاساس الصف الثامن ولاية الخرطوم 2017 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة امتحانات مرحلة الاساس ولاية الخرطوم 2017، نستعرض لكم في موقعنا “رصد السعودية” موقع استخراج نتيجة امتحان شهادة مرحلة الاساس الصف الثامن 2017  ولاية الخرطوم عن طريق رقم الجلوس، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم بقاعة مركز التنوير المعرفي شرق الساحة الخضراء.

حيث أكد اليوم الأستاذ عبد الله محمد نصر مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم في ولاية الخرطوم إن جميع أعمال التصحيح والكنترول ورصد الدرجات قد اكتملت، وأن النتيجة أصبحت جاهزة للإعلان .
وسوف يتم الاستغلام عن النتيجة موقع وزارة التربية والتعليم بالخرطوم  http://moekh.gov.sd، بقاعة مركز التنوير المعرفي شرق الساحة الخضراء.

كما ينتظر في الوقت الحالي اكثر من 145 الف تلميذ وتلميذ انتهاء المؤتمر الصحفي وذلك من اجل الاستعلام عن نتيجة امتحان شهادة الاساس عن طريق رقم الجلوس في جميع مدن الخرطوم :
الخرطوم · الخرطوم بحري  · أم درمان · أم دوم · العيلفون  · واوسي  · الجيلي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.