ملخص مباراة النصر والتعاون اليوم السبت 15-4-2017

199 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 9:18 مساءً
ملخص مباراة النصر والتعاون اليوم السبت 15-4-2017

مباراة النصر والتعاون اليوم السبت 15-4-2017، ينتظر عشاق الكرة السعودية اليوم مباراة النصر والتعاون في قمة مباريات الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي الممتاز، حيث يلتقى النصر والتعاون في مواجهة نارية للحفاظ على مراكز الفريقين المتقدمه في الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

أعلن مدرب نادي النصر، باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق التي ستواجه غدًا فريق التعاون ضمن الجولة 23 من دوري جميل للمحترفين، وقرر المدرب الفرنسي استبعاد حسين عبدالغني وأحمد الفريدي ونايف هزازي وعبدالله العنزي عن اللقاء.

هذا وتحدّث كارتيرون عن مباراة التعاون، وقال “قُمنا باستعداد مثالي لمباراة الغد، نحاول دائمًا أن تكون نتائجنا إيجابية لأننا نريد أن  نلعب في دوري أبطال آسيا”.

وأضاف مدرب النصر “ما عملناه أيضًا هو أننا تدربنا كثيرًا على كيفية استغلال الفرص بشكل أفضل لأننا نُعاني من هذه المشكلة “، وأنهى قائلاً “كارتيرون :” التعاون فريق جيد، لديه ميزة الاحتفاظ بالكرة، ستكون مباراة صعبة لكننا واثقون تمامًا من حسم النتيجة لصالحنا”.

حيث يبحث نادي النصر السعودي اليوم عن تأمين المركز الثاني في دوري جميل ومحاولة انتزاع الوصافة من نادي الاتحاد والذي احتل المركز الثاني أمس مؤقتاً عقب مباراته امام القادسية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.