ملخص ونتيجة مباراة العين والوصل اليوم السبت 15-4-2017

276 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 9:21 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة العين والوصل اليوم السبت 15-4-2017

مباراة العين والوصل اليوم السبت 15-4-2017، تتواصل الاثارة في الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم من جديد، حيث يستضيف نادي الوصل الإماراتي نظيرة نادي العين الإماراتي وذلك في قمة مباريات دوري الخليج العربي وذلك على ملعب نادي الوصل الإماراتي في العاصمة الإماراتية، وذلك ضمن الجولة 23 من مباريات دوري الخليج العربي.

حيث تعد مباراة الوصل والعين اليوم من أهم مباريات الجولة الحالية والتي سوف تحسم ترتيب المراكز الخامسة في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يحتل نادي العين المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 46 نقطة، ونجح العين في الفوز على الظفرة بخمسة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية، ونجح العين في الابتعاد بالمركز الثالث عن نظيرة الوصل والذي يحاول الوصول للمركز الثالث في مباراة اليوم.

بينما يحتل نادي الوصل المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ونجح الوصل في الحفاظ على تواجده في المراكز الخمسة في الدوري الإماراتي للموسم الحالي، وقدم نادي الوصل أداء مميز للغاية في الموسم الكروي الحالي، حيث كان الوصل قريباً من وصافة الدوري الإماراتي وصدارة الدوري في بداية الدور الثاني من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، ويبحث الوصل عن الفوز على العين لضمان تواجده في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.