ملخص مباراة الفتح والباطن اليوم السبت 15-4-2017

433 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 8:15 مساءً
ملخص مباراة الفتح والباطن اليوم السبت 15-4-2017

مباراة الفتح والباطن اليوم السبت 15-4-2017، تنطلق اليوم مباريات دوري جميل من جديد، حيث يحل نادي الباطن السعودي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الفتح السعودي في الجولة 23 من مباريات دوري جميل للموسم الحالي، وذلك على ملعب نادي الفتح السعودي.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن تكليف طاقم تحكيم تشيخي لقيادة مباراة الفتح ونظيره الباطن التي ستقام يوم غد (السبت)، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري عبداللطيف جميل. إذ سيقود المباراة بافل كرالوفيتش كحكم ساحة، ويساعده ايفو نادفورنيك كمساعد أول، ومارتن ويلتزك كمساعد ثانٍ، وكان فريق الباطن في الأحساء منذ الأربعاء الماضي، بطلب من مدرب الفريق خالد القروني، الذي فضل إقامة أكثر من حصة تدريبية في الأحساء قبل خوض المواجهة المرتقبة، وركز القروني في الحصص الأخيرة على الشقين الفني واللياقي، إلى جانب إقامة أكثر من مناورة كروية.

حيث يدخل نادي الفتح والباطن مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن الهروب من منطقة الهبوط والتي يقترب منها الثنائي، حيث يقترب الفتح من الهبوط للدرجة الأولي في الموسم المقبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.