ملخص مباراة الظفرة ودبا الفجيرة اليوم السبت 15-4-2017

254 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 7:09 مساءً
ملخص مباراة الظفرة ودبا الفجيرة اليوم السبت 15-4-2017

مباراة الظفرة ودبا الفجيرة اليوم السبت 15-4-2017، في مواجهة كبيرة من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي، يستضيف نادي الظفرة الإماراتي نظيرة نادي دبا الفجيرة وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة 23 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي.

أعلن اليوم المدرب السوري محمد قويض، مدرب الظفرة، أن دبا الفجيرة، من الفرق الجيدة، التي تمتاز بإجادة اللعب بكثافة في الدفاع، ويجيد بناء الهجمات المرتدة، غير أنه يعاني بعض المشاكل في الارتداد الدفاعي.

وأشاد قويض، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة فريقه ودبا الفجيرة، بعد غد السبت، بالجولة 23 من دوري الخليج العربي، بثنائي هجوم دبا، الأردني ياسين البخيت، والبرازيلي روزا، وأنه سيعمل على إيقافهما.

وقال قويض: “مباراة فريقي الأسبوع الماضي أمام العين، جاءت لتكشف معنى معاناة الفريق، وصعوبة تواجد الظفرة في منطقة الوسط”.

حيث انه قد لخص في حواره اليوم معاناة الفريق في مباراة العين، بانعدام المنافسة وغياب الدوافع لدى اللاعبين، ما يقلل من وجود المنافسة، وبالتالي تزداد صعوبة المباراة.

ملخص مباراة الظفرة ودبا الفجيرة اليوم السبت 15-4-2017

نجح نادي الظفرة الإماراتي من سحق نظيرة نادي دبا الفجيرة وذلك بأربعة أهداف نظيفة، وخلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.