ملخص مباراة الاهلي والوحدة اليوم السبت 15-4-2017

398 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 7:08 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والوحدة اليوم السبت 15-4-2017

مباراة الاهلي والوحدة اليوم السبت 15-4-2017، يحل نادي الأهلي الإماراتي ضيف ثقيل على نظيرة نادي الوحدة الإماراتي، وذلك في الجولة 23 من مباريات الدوري الإماراتي في الموسم الحالي، وذلك على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وفي مواجهات الحسم بالدوري الإماراتي.

قال الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي اليوم، الخميس، قبل مواجهة الوحدة بعد غد السبت في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، إن فريقه سينافس على اللقب حتى نهاية الموسم.

ويحتاج الجزيرة متصدر المسابقة للفوز على الشباب غدا، الجمعة، وانتظار تعثر الأهلي ملاحقه المباشر بالخسارة أو التعادل على أرض الوحدة للتتويج باللقب قبل 3 جولات على النهاية.

ويتصدر الجزيرة، الساعي للقبه الأول منذ 2011 والثاني في تاريخه، المسابقة برصيد 56 نقطة من 22 مباراة يليه الأهلي حامل اللقب برصيد 48 نقطة.

حيث سوف يرفع نادي الجزيرة رصيده إلى 59 نقطة في حال فوزه، وسينتظر تعادل الأهلي أو خسارته ما يجعل الفارق بينهما يستحيل تعويضه قبل ثلاث جولات على النهاية.

ملخص مباراة الاهلي والوحدة اليوم السبت 15-4-2017

نجح النادي الأهلي الاماراتي من تحقيق فوز هام على نظيرة الوحدة الإماراتي، وذلك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والعشرون، وواصل الأهلي مطاردته نادي الجزيرة في صدارة الدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.