ملخص مباراة المريخ واهلي شندي اليوم الخميس 13-4-2017

649 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 10:31 مساءً
ملخص مباراة المريخ واهلي شندي اليوم الخميس 13-4-2017

مباراة المريخ واهلي شندي اليوم الخميس 13-4-2017، يستضيف اليوم نادي أهلي شندي السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي المريخ السوداني في مواجهة نارية من مواجهات الجولة الحادية عشر في الدوري السوداني المماتز، وتنطلق المباراة على ملعب أهلي شندي في العاصمة السودانية الخرطوم.

يسعى فريق الهلال مساء غد الخميس، لتكريس همينته على صدارة ترتيب الدوري السوداني الممتاز ، وذلك في مهمته الصعبة أمام مضيفه القوي الأهلي الخرطوم شندي ضمن الأسبوع 11 من المسابقة، في وقت يحل المريخ في ذات المساء، ضيفا على الأهلي شندي في مباراة يتوقع أن تصحبها الإثارة، وتقود المبارتان إلى سباق محتدم نحو الانفراد بالصدارة بعد الجولتين السابقتين وذلك لأن المريخ لديه مباراتين مؤجلتين.

وتلعب أيضا 3 مباريات ضمن الأسبوع 11 بمدن كل من كادقلي وعطبرة ونيالا.

في مباراة قمة بمدينة شندي، يخوضها المريخ يحتل الترتيب الثاني برصيد 19 نقطة في الترتيب الثالث، وقد فاز بآخر مباراتين خارج ملعبه على قطبي مدينة كوستي المريخ والرابطة.

ويخوضها الفريق الأحمر بمعنويات فوزه المهم على الهلال بنتيجة 2-0، في قمة استثنائية على كأس احتفالات اليوبيل الفضي لصندوق دعم الطلاب.

حيث انه قد استقر اليوم المدير الفني للمريخ، دييجو جارزيتو الفرنسي على تشكيله الأساسي كثيرًا بعد فترة عمل تجاوزت الشهرين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.