ملخص مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 10-4-2017

380 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:41 مساءً
ملخص مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 10-4-2017

مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 10-4-2017، يحل اليوم نادي الوحدة الإماراتي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السعودي وذلك خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الهلال السعودي، حيث تنطلق المباراة ضمن مواجهة الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2017، وذلك في الموسم الحالي، وذلك ضمن مباريات الإياب.

كد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أن لقاء الهلال السعودي يعد بمثابة نهائي، وأن الفريق يملك رغبة كبيرة في تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة أمام منافس قوي.

وأكد أجيري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأحد:”المباراة تعد الفرصة الأخيرة للإبقاء على حظوظ التأهل للدور التالي”، وتابع: “شبابنا اكتسبوا الخبرة وكبارنا على دراية بنوعية المباراة”.

وقال مدرب الوحدة: “نحترم الهلال ولكن ليس أمامنا سوى فرصة وحيدة وهي الفوز، خاصة وأننا لم نستطع الفوز حتى الآن في دوري أبطال آسيا، لكن حظوظنا لا تزال قائمة بشرط حصد نقاط المباراة الثلاث، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق مبتغانا وأن تكون المباراة بداية انطلاقة قوية للفريق في مبارياته بالمجموعة”.

حيث أكد اليوم أجيري: “نملك لاعبين من ذوي الخبرة ويعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذه النوعية من المباريات، بالإضافة إلى لاعبين شباب اكتسبوا خبرة من المباريات السابقة”.

الجدير بالذكر على أن نادي الهلال السعودي يتذير ترتيب المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة حققها في المباراة الماضية امام الهلال، بينما يحتل الهلال المركز الثاني خلفاً للريان القطري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.