ملخص مباراة الفتح والجزيرة اليوم الاثنين 10-4-2017

236 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:42 مساءً
ملخص مباراة الفتح والجزيرة اليوم الاثنين 10-4-2017

مباراة الفتح والجزيرة اليوم الاثنين 10-4-2017، يحل اليوم نادي الفتح السعودي ضيفاً على حساب نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال آسيا وذلك على ملعب الجزيرة الإماراتي، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تقام مباراة الجزيرة الإماراتي وضيفه الفتح السعودي في تمام الساعة 5.45 مساء بتوقيت مصر، 6.45 بتوقيت السعودية, 7.45 بتوقيت الإمارات على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا .

تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 بصوت المعلق علي محمد علي .

ويحتل الفتح السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بينما يقع الجزيرة في المركز الأخير بدون نقاط.

حيث التقي الفريقان في الدور الأول ونجح نادي الفتح في الفوز بثلاثة اهداف لهدف وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة السعودية الرياض، حيث يحتل الجزيرة المركز الأخير في المجموعة الثالثة بالبطولة، بينما يحتل نادي الفتح السعودي المركز الثالث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.