ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والوصل اليوم الخميس 6-4-2017

269 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 9:22 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والوصل اليوم الخميس 6-4-2017

مباراة الاهلي والوصل اليوم الخميس 6-4-2017، تستأنف اليوم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز من جديد حيث يستضيف نادي ااهلي دبي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري الخليج العربي، حيث تنطلق المباراة على ملعب النادي الأهلي.

ويخوض الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه، السبت الماضي، بلقب كأس الخليج العربي على حساب الشباب، إذ يخشى الجهاز الفني للأحمر أن يستغرق اللاعبون في أفراح التتويج، ويغيب التركيز عن مباراة الوصل، التي تعد مصيرية بالنسبة للأهلي للاستمرار في المنافسة على الصدارة التي يعتليها الجزيرة بفارق تسع نقاط عن «الفرسان»، وفي حال خسارة الأهلي فإن اللقب سيقترب أكثر من «فخر أبوظبي».

حيث انه سوف يفتقد صاحب الأرض في لقاء اليوم المحترف البرازيلي، إيفرتون ريبيرو، بسبب الإيقاف، بينما تم الاطمئنان على حالة إسماعيل الحمادي بعد تعرضه لحادث سير، أول من أمس، وتم التأكد من جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

ويحتل النادي الأهلي الإماراتي المركز الثاني في الدوري الإماراتي برصيد 47 نقطة،وبفارق تسع نقاط عن المتصدر الجزيرة، بينما يحتل نادي الوصل المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.