ملخص مباراة الفتح والقادسية اليوم الخميس 6-4-2017

169 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 9:23 مساءً
ملخص مباراة الفتح والقادسية اليوم الخميس 6-4-2017

مباراة الفتح والقادسية اليوم الخميس 6-4-2017، تستأنف اليوم مباريات الدوري الأردني الممتاز من جديد، حيث يستضيف نادي القادسية نظيرة نادي الفتح السعودي في أولى مواجهات الدوري السعودي عقب فترة التوقف الحالية، حيث تأتى المباراة في الجولة 22 من مباريات دوري جميل وذلك على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، معقل نادي القادسية السعودي.

تطلع القادسية وضيفه الفتح إلى حصد العلامة الكاملة عندما يلتقيان مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري جميل للمحترفين. وتعتبر مباراة الليلة مفصلية لكلا الفريقين رغم تباين الطموحات بينهما، فالقادسية الذي تحسنت نتائجه في الدور الثاني وحقق جملة من الانتصارات حتى استقر في المنطقة الدافئة، يسعى إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية بقيادة مدربه البرازيلي أنجوس لضمان البقاء بين الكبار بشكل رسمي وفي نفس الوقت تحسين مركزه في سلم الترتيب.

حيث تستأنف مباريات الدوري السعودي الممتاز عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا2018، حيث يحتل نادي الفتح السعودي المركز الأخير في دوري جميل السعودي برصيد 16 نقطة قد حققها في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي القادسية المركز الثامن في جدول ترتيب دوري جميل برصيد 24 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.