ملخص مباراة لخويا والاهلي اليوم الخميس 6-4-2017

132 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 6:59 مساءً
ملخص مباراة لخويا والاهلي اليوم الخميس 6-4-2017

مباراة لخويا والاهلي اليوم الخميس 6-4-2017، يستضيف اليوم نادي لخويا القطري نظيرة النادي الأهلي القطري وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة 22 من مباريات دوري نجوم قطر وذلك على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وتعد المباراة واحدة من قمم الدوري القطري الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

فتح الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي لخويا ملف مباراته المهمة أمام الأهلي، في الجولة 25 من دوري نجوم قطر مساء غدٍ الخميس، وبدأ الفريق تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين، وركز الجهاز الفني على متابعة اللاعبين في مباراة الرديف، في الجولة الأخيرة من دوري قطر غاز ليغ، والتي كسبها لخويا بأربعة أهداف.
وأتاح المدرب جمال بلماضي الفرصة للاعب البرازيلي إدغار برونو للمشاركة مع الفريق واكتساب الحساسية اللازمة للمباريات، خصوصاً وأنه غاب عن التنافس لفترة، ورغم ذلك سجل هدفاً في مباراته الأولى مع لخويا أمام الجيش.
حيث أنه قد برز اللاعب برونو -أحد المستفيدين من هذه المباراة- حيث أظهر مردوداً طيباً في المباراة، أكد به قدرته على الانسجام مع الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.