ملخص مباراة السد والسيلية اليوم الخميس 6-4-2017

225 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 7:01 مساءً
ملخص مباراة السد والسيلية اليوم الخميس 6-4-2017

مباراة السد والسيلية اليوم الخميس 6-4-2017، تستأنف اليوم منافسات الدوري القطري الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي السد القطري نظيرة نادي السيلية القطري وذلك في قمة مباريات دوري نجوم قطر للموسم الحالي، وذلك على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، معقل نادي السد القطري وذلك في الجولة 25 من منافسات الدوري القطري الممتاز.

بقدر ما سيكون السد متمسكاً بفرصته في التنافس مع لخويا على القمة بقدر ما سيكون منافسه اليوم فريق السيلية متمسكاً هو الآخر بفرصة البحث عن فوز لابد منه للابتعاد عن شبح الفاصلة الذي صار يهدده إلى جانب خمسة فرق أخرى قبل الجولتين الأخيرتين من دوري نجوم قطر لكرة القدم ..

ولأن الأمر هكذا فإن مباراة الفريقين المقررة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد عند الساعة السادسة والثلث من مساء اليوم ستكون مرشحة للكثير من القوة والإثارة حيث يرفض كل منهما الخسارة لأنها تعني تضاؤل فرصة السد في مزاحمة لخويا على اللقب مثلما تعني إمكانية أن يكون السيلية أكثر قرباً إلى المباراة الفاصلة ..

حيث انه في الحقيقة فإن كل المؤشرات الفنية تؤكد أن مباراة اليوم أكثر صعوبة بالنسبة إلى السيلية تحديداً، ليس لأنه سبق وأن خسر أمام السد ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف وإنما لأن المستوى العام للفريقين يعكس تفاوتاً واضحاً بينهما في الكثير من التفاصيل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.