ملخص مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم الاربعاء 5-4-2017

241 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 4:59 مساءً
ملخص مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم الاربعاء 5-4-2017

مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم الاربعاء 5-4-2017، يحل اليوم نادي الجزيرة الإماراتي الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي دبا الفجيرة وذلك في قمة مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الجولة 22 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز على ملعب دبا الفجيرة.

أكد البرازيلي باولو كوميلي مدرب دبا الفجيرة الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الجزيرة في مباراة الجولة الـ 22 من دوري الخليج العربي التي تجمع الفريقين غداً الأربعاء ، كاشفا عن خوض عدد من التجارب الودية خلال فترة التوقف والتي ساهمت في رفع معدل جاهزية اللاعبين.

واستبعد المدرب في تصريحات صحفية اليوم إجراء أي تعديل على طريقة لعب الفريق التي تعتمد على التمركز الدفاعي الجيد والاحتفاظ بالكرة ومحاولة خطف هدف من خلال استخدام سلاح السرعة في قيادة الهجمات المرتدة، مشدداً على مواصلة دبا اللعب بأسلوبه المعروف الذي حقق به نتائج إيجابية في الدوري الثاني.
حيث جدد اليوم كوميلي ثقته بلاعبي الفريق، مضيفاً أن دبا قدم مستويات جيدة في الدور الثاني، وحصل على ضعف نقاط الدور الأول بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها، متمنياً أن يواصل الفريق عروضه الجيدة أمام متصدر الترتيب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.