ملخص مباراة الوحدات وصحم اليوم الثلاثاء 4-4-2017

215 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 8:07 مساءً
ملخص مباراة الوحدات وصحم اليوم الثلاثاء 4-4-2017

مباراة الوحدات وصحم اليوم الثلاثاء 4-4-2017، يحل اليوم نادي الوحدات الأردني ضيفاً على حساب نظيرة نادي الوحدات الأردني، وذلك في مواجهة نارية ضمن مواجهات الجولة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الحالي، وتنطلق المباراة في المجموعة الثالثة بالبطولة الأكثر متابعة في آسيا.

يخوض الوحدات تحديا صعبا ، عندما يحل غدا الثلاثاء ، ضيفاً على صحم العُماني باستاد السلطان قابوس، في رابع مواجهات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم .

كما يأمل نادي الوحدات لتحقيق الفوز وقطع خطوة مهمة نحو حسم التأهل وبالتالي التفرغ للمنافسة في البطولات المحلية، بينما تعد المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة لصحم العُماني إذا ما أراد البقاء في أجواء المنافسة على التأهل.

حيث يتصدر نادي الوحدات ترتيب المجموعة الثالثة برصيد “7” نقاط قد نجح في الحصول عليها وذلك من فوزه على ضيفه النجمة اللبناني “1-0″، ثم تعادل مع مضيفه المحرق البحريني “1-1″، ثم حقق فوزا صعبا على صحم العُماني “2-1”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.