ملخص مباراة الجيش والزوراء اليوم الثلاثاء 4-4-2017

155 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 8:07 مساءً
ملخص مباراة الجيش والزوراء اليوم الثلاثاء 4-4-2017

مباراة الجيش والزوراء اليوم الثلاثاء 4-4-2017، يستضيف اليوم نادي الجيش السوري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الزوراء العراقي وذلك في مباراة نارية ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولي من مباريات كاس الاتحاد الآسيوي للموسم الحالي، حيث تعد المباراة من أقوي مباريات المجموعة على ملعب الخور في العاصمة القطرية الدوحة.

يواصل فريق الزوراء تحضيراته اليومية استعدادا لمواجهة الجيش السوري غدا الثلاثاء ، والتي ستقام في ملعب نادي الخور القطري ، بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات بكأس الاتحاد الأسيوي.

وتعد المباراة مهمة للفريقين كونها تجمع المتصدر وملاحقه وستوضح نتيجتها إلى حد بعيد الفريق الذي سيظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

ويحتل نادي الجيش السوري صدارة المجموعة الأولي برصيد ست نقاط حيث نجح في تحقيق فوزين وتلقي هزيمة وحيدة في البطولة حتي الآن، بينما يحتل نادي الزوراء العراقي المركز الثاني برصيد خمس نقاط وتمكن من تحقيق فوز وتعادلين في المجموعة حتى الآن، وتعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الحالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.