ملخص مباراة الاهلي والسويق اليوم الثلاثاء 4-4-2017

99 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 8:07 مساءً
ملخص مباراة الاهلي والسويق اليوم الثلاثاء 4-4-2017

مباراة الاهلي والسويق اليوم الثلاثاء 4-4-2017، يستضيف اليوم النادي الأهلي الأردني الأول لكرة القدم نظيرة نادي السويق العماني وذلك في قمة مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الأولي من مباريات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية على ملعب عمان الدولي في العاصمة الأردنية عمان.

ولن ينفع الأهلي سوى الفوز على ضيفه السويق حيث تعتبر المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة، فالفوز يُبقي على آماله قائمة في المنافسة على التأهل، حيث لم يحقق في مواجهاته الثلاث الماضية أي فوز ليتساوى مع السويق بذات الرصيد ولكل منهما نقطتين.

ويتصدر الجيش السوري المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه الزوراء العراقي برصيد 5 نقاط، وهما يتمتعان بالفرص الأكبر للتأهل، حيث تنص لوائح البطولة على تأهل متصدر كل مجموعة.

وتعتبر هذه المشاركة تاريخية بالنسبة لفريق الأهلي حيث يظهر فيها لأول مرة بتاريخ مسيرته الكروية بصفته بطلاً لكأس الأردن.

حيث انه قد خضع النادي الأهلي طيلة اليومين الماضين إلى تدريبات مكثفة بقيادة مديره الفني جمال محمود تركزت على تطبيق بعض  الخطط الهجومية، وبما يعزز من قدرات الفريق على التسجيل بعدما تعادل سلبياً مع السويق في مباراة الذهاب التي أقيمت في عُمان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.