ملخص مباراة القوة الجوية والوحدة اليوم الاثنين 3-4-2017

181 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 7:17 مساءً
ملخص مباراة القوة الجوية والوحدة اليوم الاثنين 3-4-2017

مباراة القوة الجوية والوحدة اليوم الاثنين 3-4-2017، يستضيف اليوم نادي القوة الجوية العراقي نظيرة نادي الوحدة السوري الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الحالي، وتنطلق المباراة على ملعب استاد سعود بن عبدالرحمن، معقل نادي القوة الجوية.

انضم همام طارق، وأحمد عبد الأمير، ثنائي القوة الجوية، للتدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة، بعدما تماثلا للشفاء من الإصابة، التي أبعدتهما عن الملاعب، منذ أكثر من شهر.

وقال جاسم كاطع، عضو الهيئة الإدارية للقوة الجوية، في تصريحات ل، إن “همَّام طارق، وأحمد عبد الأمير، التحقا بتدريبات الفريق، التي جرت اليوم الجمعة، على ملعب نادي الوكرة القطري”.

وأكد “عودة اللاعبين، تمثل إضافة فنية للفريق، رغم أن جاهزيتهما لمباراة الوحدة، الإثنين المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، لم تكتمل، ومسألة مشاركتهما في يد الجهاز الفني”.

وأوضح أن “السوري زاهر ميداني، هو الآخر، يمر بحالة جيدة، واستعاد عافيته، وسيكون ضمن خيارات المدرب لمباراة الإثنين المقبل”.

الجدير بالذكر على أن القوة الجوية، يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بـ5 نقاط، فيما يتصدر الوحدة، ترتيب ‏المجموعة، بـ7 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.