نتيجة مباراة المريخ ومريخ كوستي اليوم الاثنين 3-4-2017

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 7:17 مساءً
نتيجة مباراة المريخ ومريخ كوستي اليوم الاثنين 3-4-2017

مباراة المريخ ومريخ كوستي اليوم الاثنين 3-4-2017، يستضيف اليوم نادي المريخ السوداني نظيرة نادي مريخ كوستي وذلك في قمة مباريات الدوري السوداني الممتاز، وذلك في الجولة الثامنة من الدوري السوداني الممتاز، حيث تعد المباراة من قمم الدوري السوداني على ملعب المريخ.

يسعى المريخ للخروج بالعلامة الكاملة من مباراته الثانية بمدينة كوستي جنوب شرق السودان، وذلك حينما يحل ضيفًا على الرابطة في مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم.

وكان المريخ قد حقق فوزًا صعبًا على قطب مدينة كوستي الآخر “المريخ كوستي”، أمس الأول الجمعة، بنتيجة 3-2.

وصرح الفرنسي جارزيتو، المدير الفني للمريخ، بأنه يريد العودة بـ6 نقاط من مدينة كوستي، في إشارة منه إلى رغبته في الفوز.

ويخوض المريخ المباراة بكامل تشكيله الثابت في المباريات الأربع الأخيرة، ويحتل الفريق الترتيب الرابع برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، ويملك الفريق فرصة مشاركة الهلال في صدارة الترتيب بالوصول للنقطة 19.

حيث أن نادي الرابطة كوستي فيعتبر من أبرز الفرق التي ظهرت ببداية قوية، ويملك الفريق 12 نقطة من 8 مباريات في الترتيب التاسع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.