تغريم وايقاف عوض خميس ومنع النصر من التعاقدات

146 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 6:32 مساءً
تغريم وايقاف عوض خميس ومنع النصر من التعاقدات

كشفت اليوم صحيفة “الرياض” أن اللجنة المشكلة لدراسة قضية لاعب وسط النصر عوض خميس اقتربت من الوصول إلى النتائج النهائية وإعلان القرارات بشأنها وقال: “اللاعب لا محالة ستوقع عليه عقوبة الايقاف من أربعة إلى ستة أشهر وغرامة 300 ألف ريال وإعادة المبالغ التي استلمها من نادي الهلال الذي وقع له قبل شهرين بعد دخوله الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي ناد، وإيقاف نادي النصر عن التعاقدات لفترتين مقبلتين”.

وأضافت هذه المصادر: “لم تتضح الصورة النهائية إن كانت العقوبات ستشمل نادي الهلال، وهذا سيحدد قريبا، إذا ما كان النادي العاصمي الأزرق قد قدم للاعب مبالغ تفوق السقف الأعلى المحدد حسب لائحة الاحتراف، أما الشكوى ضد مدير أعمال اللاعب فربما تحفظ بحجة عدم وجود الأدلة الكافية”.

وجددت مصادر “الرياض” تأكيداتها بتشابك قضية حارس الشباب محمد العويس وربما تتدخل فيها جهات غير مركز التحكيم الرياضي واتحاد الكرة في ظل بعض الادعاءات من أكثر من طرف، وبالتالي يصعب الحسم بين يوم وليلة، خصوصا إذا ما أصر نادي الشباب على طرق أبواب جهات معينة تستطيع أن تحسم الجدل حول الكثير من النقاط التي تضمنتها شكواه ضد اللاعب والنادي الأهلي، في الوقت الذي تقدم العويس بشكوى ضد الشباب بحجة الاساءة إليه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.