اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: إدارة الهلال ترفض الكشف عن تفاصيل عقد سلمان الفرج

94 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 5:43 مساءً
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم: إدارة الهلال ترفض الكشف عن تفاصيل عقد سلمان الفرج

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، أعلن اليوم مصدر داخل إدارة نادي الهلال السعودي، عن رفضه الافصاح عن أي معلومات حول العقد الاحترافي الجديد للاعب الفريق سلمان الفرج، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يعد شأنًا داخليًّا، ولا يمكن إظهاره في وسائل الإعلام أو الإفصاح عنه في الوقت الراهن، وأكد أن أي مستجدات حوله ستعلن في حينه، من خلال مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

حيث انه من جهة أجرى سالم الدوسري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عملية تثبيت عظمة الأنف، بعد الإصابة التي تعرض لها في ودية بني ياس الإماراتي خلال معسكر الفريق الأخير في أبوظبي.

وتقرر أن يرتدي اللاعب قناعاً واقياً حماية للوجه خلال أداء التدريبات الاعتيادية. وبات أمر مشاركته في التدريبات في هذا الوقت بيد الجهاز الطبي بناءً على المدة العلاجية.

وقد طمأن اليوم الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماهير الزرقاء على إصابة سالم الدوسري، مؤكداً أن الأمر (بسيط جداً) على حد قوله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.